Speed Test - QoS 3G 4G WiFi Prem v2.1.29

أكثر بكثير من اختبار سرعة بسيطة، نبيرف يسمح لك لاختبار نوعية الخاصة بك على الإنترنت النقالة الجيل الثالث 3g/4g أو وأي فأي تصل إلى 1 جيجابايت/ثانية!
اختبار جودة الخدمة الكاملة: في غضون ثوان، اختبار معدل التدفق (سرعة الاختبار)، وسرعة التصفح ونوعية لقطات فيديو على الهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي.
المقارنة: مقارنة النتائج الخاصة بك للمستخدمين الآخرين المشغل المشغل بفضل مقياس الوقت الحقيقي فريدة من نوعها.
الخريطة التفاعلية: العثور على جميع الاختبارات نبيرف وتغطية شبكات مشغلي شبكات الهاتف النقال.
مراقبة شبكة الاتصال: إبقاء عين على السرعة الفورية في الجزء العلوي من الشاشة (شريط المعلومات) واستخدام البيانات الخطة الخاصة بك (الإخطار).

انزلاق القائمة موجوداً بالضغط على الزر في أعلى اليسار، يسمح لك بالقيام الاختبارات على حدة:
-تدفق اختبار (اختبار السرعة)
-اختبار الملاحة
-اختبار دفق الفيديو

البحث عن جميع نتائج الاختبار الخاصة بك في تاريخ كامل مع مواقف كل اختبار على خارطة الجغرافية. تبادل النتائج الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية بسهولة جداً عن طريق تبادل الصور نبيرف التي تلخص نتائج الاختبارات الخاصة بك بدقة. تخصيص التطبيق عن طريق تغيير الخلفية عن طريق إعدادات الصفحة، والتي يمكن الوصول إليها من القائمة.

نبيرف يعتمد على التكنولوجيا المتقدمة التي وضعتها فرق ديجروبتيست، الزعيم الفرنسي لقياس الجودة للعام العام فضلا عن شبكة عالمية من الملقمات تحقيق الإنتاجية المطلوبة لاختبارات السرعة.
 مع نبيرف، يمكنك لا تفجير حزمة البيانات الجيل الثالث 3g/4g: بفضل تحسينات كثيرة، يستهلك اختبار سرعة بيانات تصل إلى 2 مرات أقل من سرعة الاختبارات المتنافسة. وباﻹضافة إلى ذلك، مؤشرا لبيانات الاستهلاك يسمح لك لإعلامك في حالة عتبة شهرية يمكنك تحديد الإعدادات.

ويمكن اختبار كافة اتصالات تصل إلى ما يزيد على 1 جيجابت في الثانية!
ز 2، ز 3، 4 ز LTE، ماكس، لاسلكي & إيثرنت
تقديم الدعم لكافة الاتصالات اللاسلكية: وأي فأي 802.11/ب/ز/ac مزدوج النطاق، ثلاثي الموجات & رباعية
تقديم الدعم لاتصالات LTE: التطور طويل الأمد, المتقدم LTE مزدوج النطاق، ثلاثي الموجات و +.

اختبر الاتصال وتشخيص المشاكل والتأكد من معدل أعلنها المشغل الخاص بك هناك.

تفاصيل من الأذونات
الوصول إلى "محتوى الصور/الوسائط المتعددة/الملفات" إلزامي لخرائط جوجل ذاكرة التخزين المؤقت، وتخزين الصور من تقاسم التجارب. التطبيق يصل إلى أي ملف آخر.
"تحديد معلومات الجهاز والاتصال" يستخدم لإنشاء جهاز فريد من نوعه. يتم استخدام أية بيانات شخصية. IMEI هو المستخدمة لإنشاء UUID لكن ابدأ المرسلة أو المخزنة في أي شكل من الأشكال.

Previous
Next Post »
Thanks for your comment